TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المشروعات السياحية" تُوقع عقد إدارة وتشغيل شاطئ المسيلة مع "يوباك"

"المشروعات السياحية" تُوقع عقد إدارة وتشغيل شاطئ المسيلة مع "يوباك"
شعار الشركة على المقر في الكويت
يوباك
UPAC
0.00% 180.00 0.00

الكويت – مباشر: وقعت شركة المشروعات السياحية، اليوم الخميس، عقد إدارة وتشغيل مشروع موقع شاطئ المسيلة (بلاج 2) مع شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) لمدة 17 عاماً، بمساحة 70 ألف متر مربع للمشروع.

ويتميز المشروع بحسب تدوينة لمركز التواصل الحكومي الكويتي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بإقامة فعاليات ومرافق ترفيهية، وأحواض سياحية، و350 موقفاً للسيارة، وقاعة مناسبات متعددة الأغراض، ومساحات تجارية للمطاعم والمقاهي والمحلات، ومكاتب إدارية.

كشفت "يوباك"، في بيانها لبورصة الكويت، اليوم، أن المساحة الإجمالية للمشروع تُقدر بـ70.334 متر مربع، وبمقابل استغلال شهري 171 ألف دينار كويتي على مدار مدة العقد، على أن تنعكس نتائج المشروع على البيانات المالية المجمعة اعتباراً من تنفيذ العقد وطول مدته.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة المشروعات السياحية محمد سلمان الصباح، أن المشروع يعد امتداداً لعدد من المشروعات التي تنفذها الشركة لإنعاش قطاع السياحة في الكويت.

بدورها قالت الرئيس التنفيذي لشركة (يوباك) نادية عقيل، إن الشركة تطمح إلى زيادة وتنوع العقود الحالية، والتوسع في نطاق الأعمال في قطاع الترفيه، وإدارة المرافق، بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

وكانت (يوباك) قد أعلنت في الشهر الماضي حصولها على إخطار من شركة المشروعات السياحية بنتيجة الطرح المقدم بمزايدة مشروع موقع شاطئ المسيلة (بلاج 2)، لمدة 17 عاماً.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

فائض تجارة دول الخليج مع اليابان يتجاوز 31 مليار دولار بالنصف الأول

التضخم لا يزال ثابتاً في دول الخليج رغم استمرار التوترات الجيوسياسية

مجلس إدارة "المركز المالي الكويتي" يعتمد خطة عمل نشاط في السعودية